Friday, July 29, 2011

علاء مبارك يدخل في بكاء هستيري بعد قرار محاكمة والدة بالقاهره




نشرت بتاريخ - السبت,30 يوليو , 2011 -00:02 بكى علاء مبارك نجل الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك الاكبر بكاءا هستيريا بعد سماعه قرار تنفيذ محاكمة والدة في القاهره بعد ان كان مقرر ان يكون في مدينة شرم الشيخ التي يوجد حسني مبارك في احدى مستشفياتها للعلاج .





يذكر ان علاء مبارك يعاني من حالة اكتئاب شديدة أثر سجنة هو واخية الاصغر جمال في مزرعة طرة بالقاهره علي ذمة قضايا عديدة منها قضايا فساد والاشتراك في التحريض علي قتل متظاهرين وثوار 25 يناير .





وقد أكد المصدر الذي نقل الخبر من داخل السجن والذي لم يحب ذكر اسمة ان بعد قيام علاء مبارك باداء صلاة العصر بمسجد السجن بكى بشدة ودخل في حالة هيستيرية بعد معرفتة بان والدة المريض سيتم نقلة الي مدينة القاهره لمحاكمتة في أرض المعارض .





واضاف المصدر ان علاء مبارك يداوم علي قراة القران وحفظة ومطالعة الكتب الاسلامية والتاريخية القيمة ويرتفع صوته في المسجد عندما يقوم بالدعاء لوالدة الذي يرقد الان في مستشفي شرم الشيخ للعلاج .





وقد أشار المصدر ان جمال مبارك النجل الاصغر للرئيس المخلوع صامت دائما ولا يتكلم كثيرا منذ ان تم القبض عليه ووضعة في سجن مزرعة طرة واكد انه يصلي بطريقة متقطعة وعلي مدار اليوم لا يفعل شيء سوى الجلوس والصمت .





ونوه المصدر بأن علاء يشعر بالحزن الشديد، ليس على مصيره فقط، بل حزناً على ما آل إليه مصير والده في نهاية العمر، لاسيما أنه يبلغ 83 عاماً، ويرى أن نقل والده من مستشفى شرم الشيخ الدولي يمثل خطورة على صحته، وأنه قد يكون مقدمة لنقله إلى مستشفى السجن غير المجهز بوسائل الراحة والأجهزة الطبية اللازمة، ولا يقدم الخدمة الطبية التي تقدم في شرم الشيخ.

No comments: